سلمت السلطات الاسرائيلية فجر اليوم الاثنين، جثماني منفذي عملية الخضيرة أيمن أحمد إغبارية وإبراهيم حسن إغبارية من مدينة أم الفحم.

وقد تسليم الجثامين الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم،وجرت مراسم الدفن في شروط مقيدة،من حيث عدد المشاركين وموعد الدفن، حيث شارك العشرات من الاهالي في مراسيم التشييع.

اشترطت الشرطة على ان لا يتعدى عدد المشاركين اكثر من 100 شخص،انطلقت الجنازة من بيت الشابين بإتجاه المقبرة وسط هتافات "بالروح بالدم نفديك يا شهيد"، وهناك تمت صلاة الجنازة.

وقُتل شرطيان إسرائيليان وأصيب 12 آخرون، في 27 مارس/ آذار الماضي، في عملية إطلاق نار بمدينة الخضيرة المحتلة، نفذها الشهيدان ابناء العمومة ايمن وابراهيم اغبارية من مدينة أم الفحم.