أُصيب مساء اليوم الاحد،شاب فلسطيني بجراح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب العامود بزعم تنفيذه عملية طعن.

وفي الوقت نفسه استشهد شاب من غزة برصاص الاحتلال في منطقة طولكرم، حينما كان يحاول عبور الجدار الفاصل بالقرب منك حاجز جبارة العسكري.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية العامة ("كان 11")، إن عنصر شرطة أُصيب بجراح متوسطة جرّاء تعرّضه للطعن في رقبته بواسطة سكّين، لافتة إلى أن وضعه مستقرّ.

وعلم لاحقاً ان الشاب المصاب هو نذير مرزوق (19 عاماً) من قرية عبوين شمال رام الله ، وما زال على قيد الحياة ولكن حالته صعبة في مستشفى هداسا عين كارم.