تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي،لليوم الثالث،عمليات البحث عن الشابين الفلسطينييْن، الذيْن نفذا عملية (إلعاد)، والتي قتل خلالها 3 مستوطنين مساء الخميس الفائت.

وأوعز مفتش شرطة الإحتلال العام، يعقوب شابتاي، بتعزيز تواجد الشرطة في أنحاء أراضي عام 48، وخاصة في المنتزهات ومناطق اللهو نهاية الأسبوع.

كما أوعز شابتاي بإطلاق حملة شرطية ضد المقيمين بدون التصاريح ومن ينقلهم ويشغلهم ويوفر لهم المبيت، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).