قام عدد من المستوطنين من مستوطنة " "يتسهار" جنوب نابلس، بإضرام النار في 3 مركبات تعود لمواطنين من قرية عوريف جنوب نابلس بعد ان اقتحموا القرية في ساعات الفجر من اليوم الجمعة.
الاهالي في القرية تصدوا للمستوطنين واخمدوا النيران قبل ان تنتشر في المكان.
وبحسب شهود عيان انه في الساعة الثالثة من فجر اليوم قامت مجموعة من المستوطنين بمهاجمة المنطقة الجنوبية الشرقية من القرية واشعلوا النار في 3 مركبات حيث هرع شبان القرية الى المكان وتصدوا لهم وتم السيطرة على الحريق.



06/05/2022 13:18
