فرض جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، طوقاً أمنياً شاملاً على الضفة الغربية واغلاق المعابر مع قطاع غزة في ذكرى النكبة.


وبحسب جيش الاحتلال إن الطوق سيبدأ اليوم الثلاثاء عند الساعة الثالثة من بعد الظهر بالتوقيت المحلي، لينتهي في منتصف ليلة الخميس/ الجمعة القادمة، وذلك بعد تقييم للأوضاع الأمنية.

وأضاف أنه "لن يسمح إلا للحالات الإنسانية والطبية والاسثنائية بدخول الأراضي الإسرائيلية بعد الحصول على تصريح من منسق اعمال الحكومة في المناطق".