اصيب صباح اليوم الاثنين، 3 شبان بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة نعلين غرب رام الله بالتزامن مع صلاة عيد الفطر.

وزعم جيش الاحتلال أن الاصابات جاءت خلال مواجهات وقعت مع الشبان في البلدة.