
بعد عمليات استخباراتية وعملياتية مكثفة من قبل جهاز الأمن العام " الشاباك" ووحدة اليمام لمكافحة التابعة للشرطة وجيش الاجتلال، تم مساء اليوم السبت، في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، القبض على المشتبه بهما الرئيسيين بعملية إطلاق النار التي وقعت الليلة الماضية في نقطة أمنية عند مدخل أريئيل، وقتل خلالها حارس أمن.
وتم إحالتهما للتحقيق كما تم ضبط بنادق كارلو بحوزتهما.
الشابان هما يوسف سميح عاصي ويحيى مرعي .

30/04/2022 20:22
