قتل حارس ام في مستوطنة ارائيل قرب سلفيت مساء اليوم جراء اطلاق النار عليه.

وذكرت وسائل اعلام عبرية ان شخصا داخل مركبة أطلق النار تجاه الجندي الذي يعمل حارسا لمستوطنة ارئيل المقامة على أراضي المواطنين ما أدى الى مقتله.

واضافت ان المركبة التي أطلق منها النار انسحبت من المكان.

واضافت المصادر العبرية ان قوات الاحتلال بدأت عملية تمشيط واسعة وراء شخصين انسحبا من المكان بعد اطلاق النار على الحارس.

واغلقت قوات الاحتلال مدخل محافظة سلفيت بعد عملية إطلاق النار .