جددت جماعات منظمات "الهيكل" المزعوم، دعوتها إلى تنظيم اقتحام جديد للمسجد الأقصى، بعد الإخفاق المدوّي في مسيرة الأعلام وصمود المرابطين والمصلين والمقدسيين.


ودعت "منظمات الهيكل" إلى ما وصفته الاقتحام الكبير للمسجد الأقصى، في يوم ما يسمى "الاستقلال"، والمقرر الخميس الموافق 5 مايو 2022.
وحددت الجماعات الاستيطانية من الساعة 7:00 إلى 11:00 صباحا، ومن الساعة 13:00 حتى 14:30 ظهرا، موعدا للاقتحامات