استشهد فجر اليوم الاربعاء، الشاب أحمد مساد متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم جنين،كما اصيب 3 شبان آخرون برصاص الاحتلال خلال اقتحام جنود الاحتلال للمخيم.
ونقلت الاصابات الى مستشفى ابن سينا في المدينة ووصفت اصابة احد الشبان بالحرجة في قبل ان يعلن عن استشهاده.
كما اعتقلت قوات خاصة للاحتلال شابين من داخل المخيم.
وقال مدير مستشفى ابن سينا جاني جوخة، إن شابا استشهد جراء اصابته بعيار ناري في الرأس، وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متوسطة.
وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت فجر اليوم، مدينة جنين ومخيمها.

27/04/2022 08:21
