اعلن الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين، انه سيتم استئناف فتح معبر "ايرز" بيت حانون أمام العمال والتجار من قطاع غزة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء،بعد إغلاق استمر لايام.

القناة الـ 13 العبرية ذكرت :"بعد تقييم الوضع الامني، تقرر الليلة استئناف دخول العمال والتجار من غزة الى اسرائيل عبر معبر "ايرز" اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 26 نيسان 2022".

وأضافت القناة أن "فتح الانتقال إلى حركة التجار والعمال وباقي الإجراءات المدنية تجاه قطاع غزة مرهون باستمرار الحفاظ على الاستقرار الأمني ​​في المنطقة".

يشار الى ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي،قررت  صباح السبت 23 إبريل 2022،إغلاق حاجز بيت حانون (إيرز)، أمام العمّال والتجّار الفلسطينيين، حتى إشعار آخر، بحجة الرد على إطلاق صواريخ من القطاع.