
قالت قناة "كان" العبرية الجيش يواصل رفع حالة التأهب الأمني بمدن الداخل وبالضفة وعلى امتداد الحدود مع قطاع غزة.
وبحسب القناة ان "حوالي 1400 جندي ينضمون إلى قوات شرطة الاحتلال لمساعدتها في الحفاظ على النظام في المدن، كما تم تعزيز القوات على خط التماس بـ 12 كتيبة أخرى".
وأضافت القتاة: "يتوقع أن يصادق رئيس أركان جيش الاحتلال الجنرال أفيف كوخافي اليوم على تجنيد وحدات احتياط لاستبدال جنود الخدمة الإلزامية الذين يقومون بنشاطات الحراسة على الخط".
24/04/2022 14:00
