قال جيش الاحتلال مساء اليوم الجمعة،ان صاروخين اطلقا من قطاع غزة صوب مستوطنات الغلاف.

وذكر بيان الجيش الاسرائيلي أنه سقطت قذيفة صاروخية أطلقت من غزة قرب السياج شمال القطاع بينما سقطت قذيفة صاروخية أخرى داخل قطاع غزة.