اغار الاحتلال بطائراته فجر اليوم الخميس على عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة ولم يبلغ عن اصابات.

وافيد ان الاحتلال اطلق النار صوب نقطة للضبط الميداني بمنطقة خزاعة شرق خانيونس.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال "ردا على اطلاق القذيفة الصاروخية نحو سديروت استهدف الجيش مبنى تحت أرضي لحماس لانتاج محركات صاروخية في قطاع غزة".

واضاف "شنت مقاتلات حربية إسرائيلية الليلة غارات على موقع عسكري وعين نفق يؤدي الى مبنى مركزي تحت أرضي يحوي على مواد خام كيمائية تستخدم في تصنيع محركات صاروخية".

وتابع "سوف تشكل هذه الغارة ضربة ملموسة لعملية انتاج القذائف الصاروخية في قطاع غزة. "

وقال "تتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة."

وتصدت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة لطيران الاحتلال في أجواء قطاع غزة.
ويأتي القصف بعد ساعات من إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات غلاف غزة وسقوطها في ساحة احد المنازل ما أدى إلى إصابة أربعة مستوطنين بالهلع.