دوت صافرات الانذار في منطقة غلاف غزة مساء الاربعاء،على اثر رصد اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة تجاه مستوطنة " سيديروت".

جيش الاحتلال قال: "تم تفعيل الانذارات قبل قليل في منطقة غلاف غزة بعد رصد اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو إسرائيل".

وقالت إذاعة الجيش إن الصواريخ أصابت ساحة منزلين في المستوطنة، اشتعلت النيران في أحدها، ووقعت أضرار مادية.
وأوضحت أنه لم تقع أضرار كبيرة في المنازل، لكن تم تسجيل 4 إصابات بالهلع.