اعلن الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الاربعاء،عن فرض اغلاق عام على الضفة الغربية، وإغلاق المعابر مع قطاع غزة، اعتباراً من مساء يوم غد الخميس،ويستمر حتى يوم السبت المقبل.


وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه "بعد تقييم أمني ووفقًا لتوجيهات المستوى السياسي، سيتم فرض إغلاق عام على الضفة وإغلاق المعابر مع قطاع غزة اعتبارًا من يوم غد الخميس الساعة 17:00 حتى يوم السبت 23 أبريل 2022".

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن الإغلاق في الضفة الغربية لا يشمل تصاريح الصلاة في المسجد الأقصى.