اصيب 27 مواطناً فجر اليوم الجمعة،اثر المواجهات التي اندلعت مع شرطة الاحتلال التي اقتحمت المسجد الاقصى عقب صلاة الفجر.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز على الشبان والنساء والمسنين، وردّ الفلسطينيون بإلقاء الحجارة والمفرقعات النارية تجاه قوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال المصلى القبلي وألقت بداخله قنابل الغاز والصوت بكثافة وتم تسجيل إصابات عديدة.

وبحسب الهلال الاحمر الفلسطيني :تم تسجيل "20 إصابة بينها 7 إصابات بالأطراف العلوية من الجسد تم إخلاؤها من باب الأسباط لمستشفيات القدس، ولا يزال هناك عدد من الإصابات داخل المسجد الأقصى".