
صادقت لجنة تعيين القضاة، اليوم الإثنين، على تعيين عشرات القضاة الجدد في المحاكم الإسرائيلية المختلفة، في قرار شمل تعيين قضاة عرب، بينهم 4 قاضيات.
حيث تم تعيين كل من نسرين إسكندر قاضية في محكمة الصلح بالناصرة، وبدرية حسن حسنين قاضية في محكمة الصلح بمدينة حيفا، ووجدان عدنان حليحل قاضية في محكمة الصلح بتل أبيب، وإحسان حلبي في محكمة الصلح في حيفا، وهشام شبايطة في محكمة الصلح بمنطقة المركز. كما تم تعيين كل من لينا بولس - عواد، وسليمان عامر بمنصب قاض مسجّل.
يُذكر أن لجنة تعيين القضاة، تضمّ وزير القضاء، غدعون ساعر، ووزيرة الداخلية أييلت شاكيد، ورئيسة المحكمة العليا، إستر حايوت، وآخرين.
11/04/2022 23:36
