قال اعلام عبري ان مسلحين أطلقوا النار صوب مستوطنين اثنين، حاولات الدخول فجر اليوم الاثنين، لمقام "قبر يوسف" شمال نابلس.

ولفتت إلى أن المستوطنين، دخلا المنطقة دون مرافقة عسكرية، وأصيبا بجروح طفيفة، وقام جيش الاحتلال بتقديم الإسعاف لهما في المكان.