قالت وسائل اعلام عبرية ان جش الاحتلال أطلق النار على شقيق منفذ عملية تل أبيب الشهيد رعد حازم، مساء اليوم في جنين.

وبحسب شهود عيان ان قوة خاصة تابعة للاحتلال اقتحمت جنين وأطلقت النار على سيارة من نوع "مازدا".

وقال والد الشهيد رعد : "قوات خاصة إسرائيلية تلاحق إبني وزوجتي وتطلق النار على مركبتهما في جنين".

وزارة الصحة الفلسطينية قالت ان شاب اصيب برصاصة في الحوض أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين.

في حين، ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "قوة من لواء جولاني حاولت اعتقال اثنين من اشقاء منفذ عملية تل أبيب في جنين، وقد تم تشخيص وقوع إصابات، وفر الاثنان من المكان ولا زالت الملاحقة مستمرة".