أصيب مساء الاحد، 19 فلسطينيا، بجراح ورضوض، خلال قمع قوات الاحتلال للشبان في منطقة باب العمود في القدس المحتلة.
ولاحقت قوات الاحتلال، الشبان في منطقة باب العامود والشوارع المحاذية لها في مدينة القدس، بعد ساعات من جولة استفزازية قام بها وزير الخارجية "يائير لابيد" مع مرافقين في المكان.
وقمعت شرطة الاحتلال المتواجدين عند باب العامود بالقنابل الصوتية، والضرب والاعتقال.
واعتقلت قوات الاحتلال 4 مقدسيين من منطقة باب العمود، واعتدت على أحد الشبان بالضرب المبرح خلال الاعتقال والاحتجاز داخل غرفة المراقبة "المقامة عند مدخل باب العمود".
كما اعتقلت "وحدة المستعربين" شابا واعتدت عليه، وأشهرت السلاح باتجاه الشبان مهددة بإطلاق الرصاص في حال الاقتراب .
وقال الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع 11 إصابة، نقلت 3 منها الى المستشفى لتلقي العلاج، "اصابات بالضرب والأعيرة المطاطية".




















04/04/2022 04:50
