سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، نائب مدير دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة،الشيخ ناجح بكيرات، قراراً بإبعاده عن المسجد الأقصى مدة 6 شهور.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يبعد فيها الاحتلال الشيخ بكيرات عن الأقصى، حيث أُبعد عشرات المرات ولمدد متفاوتة.