استشهد صباح اليوم الخميس،الفتى سند سند ابو عطية ( 17 عاماً ) والشاب يزيد السعدي ( 23 عاماً ) من مخيم جنين،فيما اصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها واندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين.
وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية ان من بين الاصابات هناك 3 اصابات خطيرة،واصابة طفيفة و 3 اصابات بالاطراف،وجميعها بالرصاص الحي،حيث اعلن لاحقاً عن استشهاد الفتى ابو عطية والشاب السعدي.
كما اطلق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع في محيط مستشفى جنين الحكومي ودخل إلى قسم الطوارئ وإرباك في العمل نتيجة لذلك.
وقال جيش الاحتلال في بيان له : " قوات كبيرة قامت بحملة عسكرية في مخيم جنين لاعتقال مطلوبين وتعرضت قواتنا لإطلاق نار وردت باتجاه المسلحين واصابتهم فيما اصيب جندي بجروح طفيفة".




31/03/2022 08:35
