إقتحم أكثر من 120 مستوطنا اليوم الأربعاء،باحات المسجد الأقصى، واعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان مقدسيين أثناء تواجدهم داخله.

وأدى المستوطنون صلوات وطقوس تلمودية عند المنطقة الشرقية، قرب مصلى باب الرحمة، كما تجوّلوا في الباحات بشكلٍ استفزازي.

وفي الوقت الذي أمّنت فيه قوات الاحتلال اقتحام العشرات للمسجد الأقصى، ضيّقت على المصلين والوافدين اليه.
يشار إلى أن هذه الاقتحامات تتم بشكلٍ يومي ما عدا الجمعة والسبت، من باب المغاربة وحتى باب السلسلة.