قام مستوطنون فجر اليوم الاربعاء،باقتلاع 20 شتلة زيتون تعود لاحد المواطنين في منطقة "خلة ابو مظهر" غرب بلدة كفر الديك / سلفيت.
وبحسب اصحاب الارض :"إن المستوطنين قاموا باقتلاع 20 غرسة زيتون تتراوح اعمارها ما بين ثلاث الى عشرة سنوات بمنطقة خلة ابو مظهر القريبة من مستوطنتي "عيلي زهاف" و"ليشيم" المقامتين على اراضي المواطنين ".
وقالوا"تبلغ مساحة الارض 4 دونمات، من اصل اربع قطع، معظمها مزروعة بأشجار الزيتون، ونعمل باستمرار على استصلاح الارض، وهذا لم يرق لقطعان المستوطنين الذين يعيثون خرابا"، مشيرا الى ان الارض تتعرض باستمرار لاعتداءات المستوطنين الذين يطمعون بالاستيلاء عليها وان هذا لن يحدث مهما كلفهم الامر، حيث تم اقتلاع وتكسير ما يقارب 180 غرسة منذ بداية العام الحالي.

.jpg)
30/03/2022 14:51
