أصيب مساء اليوم الاحد،احد عناصر شرطة الاحتلال،بزعم تعلرضه للطعن من قبل شاب مقدسي فر من المكان،وتم القاء لقبض عليه لاحقاً وتعرض للضرب المبرح.

وبحسب شهود من المكان أن عناصر من شرطة الاحتلال اعتدوا على شاب بالضرب المبرح في حي رأس العمود قبل أن يغلقوا جميع مداخل البلدة القديمة في المدينة المحتلة، بحجة تنفيذ عملية طعن في المكان.

وذكرت طواقم الإسعاف الإسرائيلية أنها قدمت العلاج لشرطي يبلغ من العمر 20 عامًا، أصيب بجراح "متوسطة" الخطورة إثر تعرضه للطعن في الجزء العلوي من جسده، ونقلته إلى مستشفى "شعاري تسيديك".