اقتحم المستوطنون اليوم الخميس،باحات المسجد الاقصى بمناسبة العيد اليهودي " المساخر ".

وبدأت الاقتحامات منذ ساعات الصباح من جهة باب المغاربة بحماية كبيرة من شرطة الاحتلال.

الاقتحام تم شكل مجموعات مؤلفة من عشرات المستوطنين، الذين نفذوا جولات استفزازية في ساحات الحرم، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وبعضهم قام بتأدية شعائر تلموديه قبالة مصلى "باب الرحمة" ومسجد قبة الصخرة، قبل أن يغادروا الساحات من جهة باب السلسلة.