
أقدم مستوطنون متطرفون على اقتلاع أكثر من 200 شتلة زيتون في منطقة خلة حسان غرب بلدة بديا غرب سلفيت.
وقال المواطن عزمي مصطفى حمدان : "إنهم تفاجأوا عند وصولهم أراضيهم في منطقة خلة حسان بأن المستوطنين اقتلعوا وسرقوا ما يزيد عن 200 غرسة زيتون، تتراوح أعمارها ما بين 4 إلى 5 سنوات، قاموا بزراعتها قبل عدة أشهر على مساحة 56 دونما".
يُشار إلى أن خلة حسان البالغة مساحتها نحو 4 آلاف دونم، مهددة بالاستيلاء عليها من قبل المستوطنين بهدف إقامة مستوطنة جديدة تربط بين 5 مستوطنات وعدد من الكتل والبؤر الاستيطانية بين محافظتي سلفيت وقلقيلية.
15/03/2022 23:03
