
اقرت الحكومة الفلسطينية اعفاء جميع مبيعات الطحين المغلفة بأكياس 25 كيلو فما فوق من ضريبة القيمة المضافة البالغة 16%، حيث سيتم إخضاعها إلى ضريبة قيمة مضافة بنسبة 0% عن الأشهر (3+4+5 /2022).
تم اتخاذ القرار خلال اجتماع " خلية " لمكونة من وزارتي المالية والاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، خلال اجتماع مع ممثلي القطاع الخاص والغرف التجارية واتحاد الصناعات.
كما تقرر إعفاء جميع المخابز من ضريبة القيمة المضافة عن الأشهر(3+4+5 /2022) ويكون الإرجاع النقدي لتجار الطحين عن هذه الفترة خلال 90 يوما، ويحدد سعر كيلو الخبز بحد أعلاه 4 شواقل فقط لا غير.
13/03/2022 19:58
