قال نادي الأسير الفلسطيني أن المطارد والأسير المحرر رازي محمد إبراهيم غنام من بلدة جبع في جنين، قام،الجمعة، بتسليم نفسه لقوات الاحتلال على حاجز سالم غرب جنين.


وبحسب بيان نادي الاسير،أوضح أن قوات الاحتلال وضباط المخابرات اقتحموا منزل غنام، أمين سر حركة فتح في جبع، مرات عديدة، واعتقلوا،فجرالخميس، إخوته الأربعة، وتكررت الحملة فجر اليوم باحتجاز أسرته والضغط عليه وتهديده باعتقال زوجته وأطفاله وأمه في حال لم يقم بتسليم نفسه.