
هدمت السلطات الاسرائيلية اليوم الاربعاء،منزلين في النقب بحجة البناء الغير مرخص.
وافيد أن المنزلين يعودان لعائلتي الحريزات والهواشلة في قرية الغراء، الغير معترف بها.
وفي نفس السياق هدمت السلطات الإسرائيلية معرشا لعائلة أبو غنيم في مدينة اللد، بحجة البناء دون ترخيص، الأسبوع الفائت.
09/03/2022 21:31
