
اطلقت شرطة الاحتلال النار مساء اليوم الاثنين، صوب شاب عند باب القطانين في البلدة القديمة بالقدس بزعم طعنه اثنين من افراد الشرطة.
وقالت شرطة الاحتلال ان شرطيين اصيبا بجروح متوسطة (بحسب مصادر طبية) وتم إخلائهم لتلقي العلاج في المستشفى.
ويظهر مقطع مصور الشاب وهو ملقى على الدرج ويصرخ من الاصابة دون حراك،وقام احد عناصر الشرطة بإطلاق النار عليه وهو يصرخ عليه ويوجه له الشتائم.
وأغلقت قوات الاحتلال أبواب البلدة القديمة، ومنعت الدخول أو الخروج منها، وسط دفع المتواجدين خاصة في منطقة باب العامود.
وفي وقت لاحق من مساء اليوم اعلن عن استشهاد المصاب،وهو الشاب عبدالرحمن جمال قاسم من مخيم الجلزون ويقطن في جفنا شمال رام الله.
.jpg)
07/03/2022 18:22
