اعتقل الاحتلال الاسرائيلي اليوم،فلسطينياَ من مخيم شعفاط في الشمال من مدينة القدس،بشبهة تنفيذه عمليتي طعن بقرية حزما اليوم الاخميس ويوم امس الاربعاء،حيث اصيب مستوطنين اثنين.


وبحسب الجيش ان مستوطن اصيب صباح اليوم على خلفية قومية في الجزء العلوي من جسده عندما دخل حانوتاً في قرية حزما.

 تم نقل المصاب إلى مستشفى "شعاري تصيدك" بالقدس. وكان مستوطن آخر أصيب، أمس الأربعاء، طعنًا في نفس المنطقة دون معرفة ملابسات الحادثة والدوافع.