استشهد مساء اليوم الثلاثاء، الشاب عمار شفيق أبو عفيفة (18 عاما ) ،من مخيم العروب بالخليل إثر إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، عند المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم .

وبذلك يرتفع عدد الشهداء في الضفة إلى ثلاثة خلال ساعات، إذ استشهد شابان وأُصيب ثالث بجراح، برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين، فجر اليوم.

من جانبه، زعم جيش الاحتلال أن عناصره رصدوا اقتراب شخصين بالقرب من مستوطنة تقع بين الخليل وبيت لحم ("ميغدال عوز")، وادّعى أنّه "من خلال التحقيق الأولي في الحادث، قامت قوة من الجيش الإسرائيلي، وصلت بسرعة إلى الموقع بتحديد هوية المشتبه بهما الفارين وبدأت بمطاردتهما، ثم بدأت القوة في إجراءات اعتقال للمشتبه بهما، والتي تضمنت إطلاق النار عليهما. ولاحقا أُعلنت وفاة أحدهما".