استشهد الشاب عبد الله الحصري،وهو اسير محرر،والشاب شادي نحمومن مخيم جنين برصاص الاحتلال الاسرائيلي في ساعات بعد منتصف الليل الفائت.

وكان الشهيد قد نقل الى مستشفى جنين الحكومي،ليعلن لاحقاً عن ارتقائه متأثراً بإصابته.

كما استشهد الشاب نجم متأثرا بإصابته الحرجة في البطن بعد أن نقل إلى مستشفى جنين الحكومي