اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين،بالضرب المبرح، على الفلسطينيين في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة،حيث اصيب عدد من المواطنين واعتقل عدد آخر.
وافيد ان 23 فلسطينيا أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، وقد جرى نق 4 منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج،وذلك خلال مشاركتهم في احياء ذكرى الاسراء والمعراج.
واستنفرت قوات الاحتلال في المنطقة ومحيطها واستدعت مركبة المياه العادمة، وأقدمت على الاعتداء على المتواجدين هناك وقمعتهم، كما اعتقلت طفلا وشابا بعد الاعتداء عليهما في باب العامود.
وشهدت باحات المسجد الأقصى منذ ساعات الصباح، تواجد الآلاف من المصلين الذين حضروا احتفالا بذكرى الإسراء والمعراج، وشاركوا في الاحتفالية التي أعلنت عنها دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس.


28/02/2022 18:16
