اطلق مستوطن النار،اليوم الجمعة،على شقيقين فلسطينيين بالقرب من حاجز حزما في الشمال من مدينة القدس.


وادّعى الاحتلال أن إطلاق النار على خليفة "خلاف بين العائلات"، بينما أفاد شهود عيان بأن مستوطن هو من أطلق النار.

والشقيقان في الثلاثينيّات من عمريهما، ونقلا إلى مستشفى "هداسا".

ووصفت مصادر طبية حالتهما بالمتوسّطة، وتركزّت إصابة أحدهما في ظهره والآخر في يديه.

وبحسب شهود عيان أن مركبة الشابين اصطدمت بمركبة المستوطن،فخرج المستوطن من مركبته وأطلق النار على الشابين.