
استشهد مساء اليوم الثلاثاء،الفتى محمد رزق شحادة البالغ من العمر 14 عاماً من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم،برصاص الاحتلال الاسرائيلي.
وادعى جيش الاحتلال ان الشهيد حاول استهداف مركبة مستوطنين بزجاجة حارقة.
وكانت مواجهات قد اندلعت مع الاحتلال في منطقة باكوش غربي بلدة الخضر،اطلق فيها الاحتلال الرصاص الحي على الشبان ما أدى الى استشهاد الفتى شحادة.
وقال شهود من عين المكان ان قوات الاحتلال اعتقلت الفتى الشهيد لحظة اصابته ومنعت طواقم الاسعاف من الوصول اليه، واقتاده الى جهة غير معروفة.
ومن الجدير ذكره أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أجرى تعديلات على قواعد إطلاق النار مما أتاح لجنوده استهداف ملقي الحجارة والزجاجات الحارقة ، بالرصاص الحي، حتى بعد الانتهاء من عملية الإلقاء، أي أثناء انسحاب الشبان من المكان.
22/02/2022 21:51
