جرّفت آليات السلطات الاسرائيلية اليوم الاحد،بحماية الشرطة،اراض في قريتي  تل السبع وأم بطين في النقب وابادت المحاصيل الزراعية للاهالي هناك.

وقال شهود من المكان، أن الشرطة أغلقت المنطقة ومنعت الأهالي من الاقتراب والتصدي للآليات التي جرفت أراضيهم وأبادت مزروعاتهم.

وواصلت السلطات الإسرائيلية ممارساتها واعتداءاتها ضد المواطنين العرب في النقب، إذ قامت بحرث أراضيهم وإبادة المحاصيل الزراعية التي تعود للمواطنين بادعاء أنها "أرض تابعة للدولة".