
قالت الصحة الفلسطينية اليوم السبت،ان تم تسجيل 19 وفاة و 1255 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الفائت.
وبحسب وزارة الصحة، ان 7 حالات وفاة سجلت في قطاع غزة، و5 في نابلس، و2 في طولكرم، بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة في كل من رام الله والخليل وجنين.
الاصابات كانت على النحو التالي: ضواحي القدس - 18، قلقيلية - 18، طوباس - 10، بيت لحم - 35، طولكرم - 27، نابلس - 43، رام الله والبيرة - 40، جنين - 15، الخليل - 14، سلفيت - 2، أريحا والأغوار - 5، قطاع غزة - 278، مدينة القدس - 750.
وأفادت بأن الإصابات الجديدة شُخصت بعد إجراء 2,987 فحصا (لا يشمل القدس).
19/02/2022 16:46
