اندلعت مواجهات منذ ساعات الصباح اليوم الجمعة،بين قوات الاحتلال والاهالي من قرية بيتا جنوب نابلس على جبل صبيح،واصيب أكثر من 100 شخص بجراح متفاوتة.
وبحسب الهلال الاحمر الفلسطيني ان 4 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي من بينهم متطوع اسعاف بالهلال الأحمر،حيث اصيب بالكتف ،كما أصيب 22 مواطنا بجروح بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط من بينهم اثنين من الصحفيين.
وأصيب 75 مواطن بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية.
هذا واندلعت مواجهات عنيفه منذ ساعات صباح اليوم إثر محاولة عشرات المستوطنين القدوم إلى جبل صبيح للمطالبة بإعادة عودة المستوطنين إلى البؤرة الاستيطانية .







18/02/2022 17:15
