قمعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي عصر اليوم الجمعة،مظاهرة مساندة للاهالي في حي الشيخ جراح بالقدس واعتدت على المشاركين فيها بالضرب.
واجبرت شرطة الاحتلال المشاركين الخروج من محيط منزل عائلة سالم في حي الشيخ جراح المهدد بالاخلاء والاستيلاء عليه لصالح المستوطنين.
وقالت مصادر من المكان ان افراد الشرطة حطموا الطاولات والكراسي وصادرت الاعلام الفلسطينية،كما حطمت طاولة " مكتب الناشط محمد ابو الحمص الرمزي".
وتواصل القوات فرض حصارها على محيط عائلة سالم ونصب السواتر الحديدية على كافة مداخل الحي.





18/02/2022 16:54
