نظم عدد من المستوطنين مساء اليوم الخميس،مسيرة استفزازية داخل شوارع القدس المحتلة،تزامناً مع دعوات للتوجه الى حي الشيخ جراح.
وكثف المستوطنون تواجدهم في باب العامود ووجهوا شتائم للفلسطينيين هناك مطالبين بترحيلهم،محتمين بعناصر الشرطة التي ابعدت الشبان العرب من المكان بالقوة.
واعتدى المستوطنون على مسن في سوق المصرارة المحاذي لباب العمود، واصيب بجراح بالرأس،والقت الشرطة القنابل الصوتية باتجاه المقدسيين، والمحلات التجارية.
وفي شارع الواد، اعتدت شرطة الاحتلال على المتواجدين وانتشرت بأعداد كبيرة وسط اعتداءات وجولات المستوطنين الاستفزازية في المنطقة .


17/02/2022 21:39
