
اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الخميس،انه اسقط طائرتين مسيّرتين، طائرة اطلقت من قطاع غزة بعد ساعات من إسقاط طائرة أخرى اطلقت من لبنان.
وفي بيان الجيش : " إن المسيّرة القادمة من لبنان تابعة لـ"حزب الله" ودخلت المجال الجوي الإسرائيلي ".
ويبدي الاحتلال تحسّبًا كبيرا من المسيّرات، خصوصًا لاحتمال تعرّضها لهجمات بطائرات مسيّرة من لبنان وسورية والعراق، وحتى من اليمن أو من إيران مباشرة.
17/02/2022 21:32
