أصيب صباح اليوم الخميس، ثلاثة شبان برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها لمدينة جنين واعتقال اثنين من الشبان.

وفي التفاصيل ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من الأسير المحرر أوس محمود محمد عجاوي،وبهاء خالد وليد ابو مرار.

كما اصيب 3 شبان،احدى الاصابات وسط الظهر وبحالة ما بين متوسطة وخطيرة  ولكنها مستقرة،واصيب شاب آخر بالساق،واصابة ثالثة تمت معالجتها ميدانياً.