هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الخميس،منشأة زراعية في بلدة دوما جنوبي مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت منطقة شرق البلدة برفقة جرافة عسكرية وشرعت بهدم غرفة زراعية،بحجة البناء الغير مرخص، تعود للمواطن 
للمواطن عبد الله سلاودة .