
تواصل شرطة الاحتلال الاسرائيلي،ولليوم الثاني على التوالي،اغلاق حي الشيخ جراح بالقدس،حيث انتشرت شرطة الاحتلال في الشوارع المؤدية اليه وتمنع الوصول الى الحي.
يأتي هذا الاجراء في ظل دعوات لدعم الاهالي في حي الشيخ جراح واسنادهم،في الوقت الذي يستمر فيه المستوطنون باقتحام الحي والاعتداء على المواطنين والمتضامين هناك.
وكان عضو الكنيست المتطرف،إيتمار بن غفير،قد غادر الحي اليوم،لحضور جلسة كنيست،وهدد باقتحام الحي الساعة الواحدة ظهرا.
وجاء في بيان مقتصب صادر عن مكتب بن غفير البرلماني "لن يساعدهم، حتى يعود الأمن والأمان لمستوطنة شمعون هتصديق، سيواصل مكتبي البرلماني العمل هناك".
وذكرت صحيفة "معاريف" أن بن غفير سيبقي على خيمته في حي الشيخ جراح الذي تضاربت الأنباء بشأن تفكيكه الليلة الماضية، وذلك حتى يعود الأمن للمستوطنين الذين يقطنون في الحي، كما قال.
14/02/2022 14:00
