اصيب مساء اليوم الاحد،عدد من الشبان برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال لبلدة السيلة الحارثية غربي مدينة جنين بهدف هدم 4 منازل لمنفذي عملية " حومش ".

وقالت مصادر محلية ان اصابة احد الشبان ( 17 عاماً ) وصفت بالحرجة.

واضافت المصادر ان  8 إصابات ( بينها الاصابة الحرجة ) نُقلت من المواجهات في بلدة السيلة الحارثية للمستشفى الحكومي ومستشفى ابن سينا في مدينة جنين،وان اشتباك مسلح قد وقع مع جنود الإحتلال بالقرب من دوار الشهيد راغب جرادات في البلدة.