أجبرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة،المسن المقدسي محمود ابو دياب على هدم منزله ذاتياً في حي راس العامود ببلدة سلوان المحاذية لمدينة القدس المحتلة.
القرار صدر من بلدية الاحتلال في القدس بحجة البناء الغير مرخص،بعد ان عاش فيه 21 عاماً.
وقال صاحب المنزل ان المحامي ابلغه بضرورة تنفيذ هدم المنزل، تفاديا لقيام آليات البلدية بذلك وعليه دفع "أجرة الهدم" لطواقم البلدية والقوات المرافقة لها وقد تصل قيمة الغرامة "60 ألف شيكل".


11/02/2022 23:20
