هدمت السلطات الاسرائيلية بعد منتصف الليل الفائت،عمارة قيد الانشاء مكونة من 3 طوابق تعود لعائلة ابو جابر بحجة البناء الغير مرخص.

وتمت عملية الهدم بعد ان امنت الشرطة المكان بالقرب من الشارع الالتفافي قرب الحي الشرقي لمدينة الناصرة،ودون انذار لاصحاب البناية السكنية،كما يعارض  مجمع "دوج سنتر" البناء في المنطقة وإقامة العمارة.


وحمّل أبو جابر،صاحب العمارة السكنية، بلدية الناصرة المسؤولية عن عملية هدم العمارة، مشيرا إلى أنه سيتابع الملف مع محام بغية اتخاذ الخطوات القضائية اللازمة.